آخر الأخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم 20-10-2018 في الدوري الأسباني


يواجه اليوم فريق ريال مدريد مع نظيره فريق ليفانتي في الساعة الواحد من ظهر هذا اليوم السبت 20-10-2018، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني ، حيث يستضيف ملعب السانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد في العاصمة مدريد مباراة اليوم
ينتظر جماهير ريال مدريد واعينهم علي المبارة التي تجمع صاحب الارض ريال مدريد مع الضيف ليفانتي ، ويبحث ريال مدريد في طريقه للعودة للفوز من جديد بعد النتائج المتردية والسيئة التي حققها الفريق في الاسابيع الماضية .


المرينجي ريال مدريد يستضيف ظهر السبت فريق ليفانتي في افتتاح لقاءات السبت في الليجا ضمن الجولة التاسعة والتي أنطلقت في الأمس بلقاء سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس , ريال مدريد يدخل الجولة وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الثاني وأتلتيكو مدريد الثالث وبفارق نقطتين عن المتصدر إشبيلية , ريال مدريد في الجولات الـ8 الماضية فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقائين وخسر في لقائين ويبحث اليوم عن الفوز الخامس في الليجا هذا الموسم عندما يلاقي ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر في الليجا .

معلومات عن مباراة ريال مدريد وليفانتي:

يبحث ريال مدريد في مباراة اليوم سعيا في تحقيق الفوز الاول له منذ ما يقرب الثلاثون يوما وتفادي أزمة حقيقية، وكما نري ريال مدريد يدفع الثمن نتيجة رحيل مدريه زيدان ونجمه البرتغالي رونالدو ، الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون ، لم يحقق ريال مدريد الفوز في آخر ثلاث مباريات وتراجع إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر.

وحقق الريال رقما سلبيا، حيث لم ينجح الملكي بهز شباك خصومه في آخر 6 ساعات و49 دقيقة، وهي أسوأ سلسلة منذ عام 1985.
في حين يبحق الفريق الضيف ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر لتحقيق مفاجأة جديدة واستغلال حالة الريال في الفترة الأخيرة للتقدم في جدول المسابقة.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليفانتي:

قرر  لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد استدعاء 20 لاعبًا يعسكرون هذه الليلة بالمدينة الرياضية التابعة للنادي، على أن يختار من بينهم التشكيل الأساسي الذي سيدفع به في مواجهة ليفانتي.



حراسة المرمى: نافاس، كورتوا، كاسيا.

 خط الدفاع: راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ريجويلون.

 خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.

 خط الهجوم: دياز، فينسيوس، فاسكيز، بيل، بنزيما.



 تصريحات قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي:

 قال فاسكويز لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني عن مواجهة ليفانتي:  المواجهة ستكون صعبة اليوم ، فالخصم لن يجعل الأمور سهلة بالنسبة لنا، ونحن نريد أن نثبت قدراتنا منذ البداية، كان لدينا 14 يوما جيدة جدا للعمل، نرغب في تحقيق الانتصارات، والثقة بأنفسنا، وبهذا سنحصد الألقاب، وهدفنا هو الفوز بجميع المباريات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

 تنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت الرياضية.

11:00 بتوقيت جرينتش
13:00 بتوقيت القاهرة
14:00 بتوقيت مكة المكرمة

ليست هناك تعليقات